إنّ أعظم سحر في العالم هو المحبة، فما بالك إن اختلطت المحبة مع قوة الإرادة! إن المحبة هي شعور داخلي لا يمكن قياسه بالمادة أو بمقياس مرئي، فهي تكمن بالأفعال التي يقوم بها الإنسان ليثبت للطرف الآخر أنّه يكنّ له مشاعر الحب، أو أفعال يقوم بها الشخص ليجعل شخصاً آخر أن يبادله شعور الحب ذاته، وسحر المحبة هو من أنجح الوسائل التي تستطيع أن تكسب فيها المرأة قلب زوجها وكيانه، بل سيصبح مثل الخاتم حول إصبعها.
كيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبر شيخ روحاني مغربي

كيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبي شيخ روحاني مغربي

انه كيد من الساحر وطالبة السحر او المخدوعات كيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبر شيخ روحاني مغربيفي انه هناك روحانيات علوية وانه الملائكة ستترك وظائفها الجسام وتحضر لها لكي تلبي طلبها وهو ان تعيد الحبيب مرة اخري الي حبها او توقع به اشر درجات الانتقام الوهمي في انها قد تطلب الامر من شياطين الجن مباشرة عبر الموافقة علي تقديم الذبائح والطقس السحري الاسود لكي تعيد حبيبها وتلهف لها او قد نجد من يتبجح بانه يجلب الحبيب كا الكلب او يهيجه كا الحمار .

ولانه الشراب من عصائر وقهوة وكل نافذ الطعم او له طعم صناعي يخفي كيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبر شيخ روحاني مغربي رائحة السحر المشروب وطعمه لانه متكون من زعفران ودم وماء ورد ومسك حجري .

فانه حبر الكتابة قد يتداخل فيه مني من شهوة الفتاة او السيدة

مع شهوة الساحر في افظع صور التدنيس البشري بالسحر المشروب .

والسحر المشروب لجلب الحبيب خاضع سفلي او اسود لابد فيه من المني الادمي والشهوة الادمية التي يقدمها او تقدمها طالبة السحر لكي تخضع بها الحبيب وتوقعه في حبها وعشقها .

الكتابات غالبا ما تكون طلاسم تحتوي علي

كوكب الشيطان الذي يعبده وشارة القبيلة التي منها الشيطان واسماء معبودات واصنام وشياطين بل ويمتد الامر الي تدنيس القران الكريم بكتابة بعض الايات .

فيحدث اللعنة السحرية التي تتعلق بها الشياطين منتظرة كيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبر شيخ روحاني مغربيدخول مادة السحر والي معدة الانسان حيث يدل الشيطان الخاص بها خلفها من فم الانسان ليسير مع هضمها الي الدم ليجري فيه بوسوسته الي مراكز العقل وتتشوش الافكار وتتوالي بصورة غير مسبوقه مع احساس دائم بالخمول والرغبة بالنوم الثقيل .

بعد هذة الفترة يكون الشيطان مع القرين قد كونا الفكرة الكاملةكيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبر شيخ روحاني مغربي عن حياتنا وما يؤثر بنا فيستعينون بشيطان الربط والذي يعقد علي الانسان وقت النوم ووقت الخروج فتبداء الخدعة الكبري كيف أرجع حبيبي بالسحر من أكبر شيخ روحاني مغربي

Advertisements