كيف يستطيع قلب الإنسان أن يتحمل كل آلام الحياة ومتاعبها؟ كيف يستطيع أن يتحمل ساعات الفراق والبعد المضنية؟ لا عزاء لهذا القلب الصغير المجروح سوى أن ينبض لذكرى الحبيب الذي ذهب بعيداً، دون أن يعرف ماذا فعل بقلب من يحبّه، وحجم الآلام التي ذاقها القلب جراء البعد والقطيعة.
كيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحاني

كيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحاني

وتركها في منتصف الطريق وصفعها بالخيانة في الكثير من الاحيان كيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحاني ومع صديقاتها قد يصل الامر بل بين الاختين كما يحدث في كل يوم .

ولانه الجزاء من جنس العمل فانه

السحر هو كيد من نوع اخر

انه كيد من الساحر وطالبة السحر او المخدوعات في انه هناك كيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحانيروحانيات علوية وانه الملائكة ستترك وظائفها الجسام وتحضر لها لكي تلبي طلبها وهو ان تعيد الحبيب مرة اخري الي حبها او توقع به اشر درجات الانتقام الوهمي في انها قد تطلب الامر من شياطين الجن مباشرة عبر الموافقة علي تقديم الذبائح والطقس السحري الاسود لكي تعيد حبيبها وتلهف لها او قد نجد من يتبجح بانه يجلب الحبيب كا الكلب او يهيجه كا الحمار .

ولانه الشراب من عصائر وقهوة وكل نافذ الطعم او له طعم صناعي كيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحانييخفي رائحة السحر المشروب وطعمه لانه متكون من زعفران ودم وماء ورد ومسك حجري

كوكب الشيطان الذي يعبده وشارة القبيلة التي منها الشيطان واسماء معبودات واصنام وشياطين بل ويمتد الامر الي تدنيس القران الكريم بكتابة بعض الايات .

فيحدث اللعنة السحرية التي تتعلق بها الشياطين منتظرة دخولكيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحاني مادة السحر والي معدة الانسان حيث يدل الشيطان الخاص بها خلفها من فم الانسان ليسير مع هضمها الي الدم ليجري فيه بوسوسته الي مراكز العقل وتتشوش الافكار وتتوالي بصورة غير مسبوقه مع احساس دائم بالخمول والرغبة بالنوم الثقيل .

بعد هذة الفترة يكون الشيطان مع القرين قد كونا الفكرة الكاملة عن حياتنا وما يؤثر بنا فيستعينون بشيطان الربط والذي يعقد علي الانسان وقت النوم ووقت الخروج فتبداء الخدعة الكبري تجد نفسك منقاد لها بافكار غاية في الغرابة ولكن ما يربطها كله هو الاستمرار والعناد فهي افكار متسلطة .كيف أرجع حبيبي الذي تركني لأفضل شيخ روحاني

Advertisements