تعتبر العلاقة التي تنشأ بين الرجل والمرأة من أهم العلاقات الاجتماعية على الاطلاق ، فهي تعتبر بناء أولى أساسيات الحياة ، وهي العلاقة التي تودي لبناء أسر متكاملة ، ترقى بالمجتمع .
أريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجرب

أريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجرب

فيدعون سفها انه اسماء الله الحسني بلغات قديمة أريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجربهي سر اسرار التسخير للجن وانه هذة الاسماء الربانية لها قوة عظيمة علي قهر الجن والانس وانه لها خدام تحرسها وتحميها وتفعل لمن وفقه الله الي معرفتها الي فعل الخوارق وادراك ما لا يدركه غيره.

انه كيد من الساحر وطالبة السحر او المخدوعات في انه هناكأريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجرب روحانيات علوية وانه الملائكة ستترك وظائفها الجسام وتحضر لها لكي تلبي طلبها وهو ان تعيد الحبيب مرة اخري الي حبها او توقع به اشر درجات الانتقام الوهمي في انها قد تطلب الامر من شياطين الجن مباشرة عبر الموافقة علي تقديم الذبائح والطقس السحري الاسود لكي تعيد حبيبها وتلهف لها او قد نجد من يتبجح بانه يجلب الحبيب كا الكلب او يهيجه كا الحمار .

ولانه الشراب من عصائر وقهوة وكل نافذ الطعم او له طعم صناعي يخفي رائحة السحر المشروب وطعمه لانه متكون من زعفران ودم وماء ورد ومسك حجريأريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجرب .والسحر المشروب لجلب الحبيب خاضع سفلي او اسود لابد فيه من المني الادمي والشهوة الادمية التي يقدمها او تقدمها طالبة السحر لكي تخضع بها الحبيب وتوقعه في حبها وعشقها

كوكب الشيطان الذي يعبده وشارة القبيلة التي منها الشيطان واسماء معبودات واصنام وشياطين بل ويمتد الامر الي تدنيس القران الكريم بكتابة بعض الايات .

فيحدث اللعنة السحرية التي تتعلق بها الشياطين منتظرة دخول مادة السحر والي معدة الانسان حيث يدل الشيطان الخاص بها خلفها من فم الانسان ليسير مع هضمها الي الدم ليجري فيه بوسوسته الي مراكز العقل وتتشوش الافكار وتتوالي بصورة غير مسبوقه مع احساس دائم بالخمول والرغبة بالنوم الثقيل .

بعد هذة الفترة يكون الشيطان مع القرين قد كونا الفكرة الكاملةأريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجرب عن حياتنا وما يؤثر بنا فيستعينون بشيطان الربط والذي يعقد علي الانسان وقت النوم ووقت الخروج فتبداء الخدعة الكبري

تعود لتجد نفسه متلهفا عليها بعد ان كنت تكرهها .

تجد نفسك منقاد لها بافكار غاية في الغرابة ولكن ما يربطها كله هو الاستمرار والعناد فهي افكار متسلطة .أريد إسترجاع حبيبي من أفضل شيخ روحاني مجرب

Advertisements