معالج بالرقية الشرعية تعلم كيف تعالج باللمسة الشفائية
تاتيني الناس قيقولون …..
لم تعد أساليب الرقية الشرعية محصورة في الطرق التقليدية، بل تعدت إلى استغلال التقنية الحديثة للاستفادة منها، ما يوفر الوقت والجهد والمال على طالب العلاج.
ويعمل الشيخ عبدالله الخليفة منذ أكثر من عامين على توظيف الإنترنت للتواصل مع المرضى الروحانيين أو المصابين بالمس أو الحسد أو العين، من خلال موقع إلكتروني يشرف عليه ويستقبل الحالات ويصنفها تبعاً لنوعيتها، مشبهاً في حديثه عن موقعه الإلكتروني بمستشفى افتراضي يتم فيه استقبال المرضى في “قسم الطوارئ”، والذي يستمع فيه المرضى إلى رقى شرعية عامة مسجلة بصوته، مشيراً إلى أن المريض يُطالب بتدوين أعراض مرضه الروحي، بعد ثلاثة أيام من استماعه للرقية الشرعية.
وقال: “يتضح لنا من خلال الأعراض الحالة الدقيقة للمريض، فإذا (استفرغ) مثلاً أثناء استماعه للرقية نعرف أنه مسحور بواسطة شراب”، مضيفاً “قد لا يكون المريض مصاباً بمرض روحي، بل يعاني من مرض نفسي أو عضوي، وفي هذه الحالة يتم تحويله إلى أحد الأطباء المميزين”.

وضرب الخليفة بأهمية “العلاج عن بعد” المثل بحالة مصرية تم اكتشاف إصابتها بالسحر منذ 25 عاماً، وقال إن شقيقها تواصل عبر الموقع، وتم تزويده بالخطوات والإجراءات التي يتبعها لفك السحر عن شقيقته.
وأشار إلى أن الموقع يوفر الخصوصية للمرضى، “بإمكان المريض أو المريضة التواصل إلكترونياً مع المشرفين على الموقع، من دون الاستعانة بالصوت والصورة”.
ويتواصل الموقع مع المرضى حتى بعد أن يتم شفاؤهم بهدف تحصينهم ووقايتهم، وكذلك إطلاق القدرات الذاتية للمرضى، ويقول الخليفة “كثير من المرضى يكونون مسحورين لسنوات طويلة تكون فيها قدراتهم وطاقاتهم معطلة، وبعد أن يتم الشفاء بإذن الله، فإن تلك الطاقات والقدرات تتفجر”.
وقدر عدد “الملفات الطبية” التي تم التعامل معها في الموقع بأكثر من 40 ألف ملف طبي، مشيراً إلى أن 30 في المئة من هذه الحالات لأشخاص من خارج السعودية، “عملنا تطوعي ولا نأخذ مبالغ مالية من أصحاب الحالات التي يتم علاجها في الموقع”.
ولفت الشيخ الخليفة إلى أن بعض الحالات لا يتم شفاؤها عبر الموقع الإلكتروني، ما يتطلب حضورها إلى عيادته في منزله، مشيراً إلى توافر المسطحات الخضراء والأصوات الطبيعية في عيادته، ما يسهم في تحفيز المريض على الشفاء.
وأكد أهمية العلاج بالقرآن الكريم والطب النبوي، مشيراً إلى بعض حالات الأمراض المستعصية التي تم شفاؤها بالقرآن الكريم، مطالباً بإنشاء مركز طبي متخصص للعلاج بالقرآن الكريم والطب النبوي، “من شأن هذا المركز تنظيم عمل الرقاة، بحيث تكون لهم مرجعية واضحة، وساعات دوام محددة، إضافة إلى تدريبهم وتأهيلهم”.

انا بحاجه ماسه الى رقم شيخ او سيد يفكر السحر ارجوكم الي يعرف رقم احد الشيوخ يكتبه لي

اسباب تسلط القرين ..علامات تسلط القرين …علاج تسلط القرين بإذن الله موضوع مهم يجب قراءته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته……….
أولا: أسباب تسلط القرين
حسب الاسقراء والتتبع,فان هناك خمسة أسباب تجعل القرين يتسلط على الانسان بالوسوسة الشديدة, وسنذكر باذن الله, هذه الأسباب مرتبة حسب درجة خطورتها:
السبب الأول: البعد عن ذكر الله, لم نقل البعد عن الله, بل البعد عن ذكره ,لأن هناك الكثير من المتدينين يعانون من هذا الأمر. وتأمل ما قاله ربنا سبحانه وتعالى : (وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ) سورة الزخرف الآية :36
السبب الثاني: الصدمات النفسية: وأصول هذه الصدمات ثلاثة:
أولها : ارغام الانسان على فعل أمر لا يريده, وأخطره, الذي يكون من أسرة الانسان , ولابد أن يستغرق هذا الأمر مدة طويلة,فاذا كانت مدته قصيرة ,فغالبا لا يتأثر الانسان بذلك.
ثانيها:أن يفتقد الانسان عزيزا عليه
ثالثها: الاحباط: ويحصل هذا, حين يهتم الانسان بأمر ما وينشغل به ,ثم يحدث عكس ما كان ينتظره
السبب الثالث: الروتين: ومعناه الجمود وتكرار الأعمال اليومية, فقد يحدث الملل والضجر والغضب وعدم الاستقرار, وبالتالي يمهد الطريق للقرين ليتسلط على الانسان.
السبب الرابع: الفراغ, ففي هذه الحالة التي يكون فيها الانسان فارغا, يجد القرين مدخلا كبيرا ليشتت ذهن الانسان ويجعل الأفكار السلبية تتراكم عليه.
السبب الخامس: العين والحسد, لأنهما يهيجان الخلط الدموي فيستغل القرين ذلك ,ومعلوم أن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم
إعجاب · رد · الآن
ثانيا: علامات تسلط القرين
_____________________
من علامات تسلط القرين عدم وجود أعراض جسدية،بل سلوكية في الغالب ، منها: الخوف والقلق والاضطراب والحزن والوسوسة ،هذا كله بغير سبب، والشك في كل شيء حتى في الله تعالى وسرعة تغيير المواقف والرغبة الشديدة في البكاء واليأس وعدم احتمال الآخرين،وقد يفكر الانسان في الانتحار أحيانا,نسأل الله السلامة والعافية
من أعراض تسلط القرين :
– الوسوسة في العقيدة و العبادات و الفقه
– الخوف
– سلوك مدعوم بشهوة جامحة للجماع
– كوابيس
– كلام في النفس
– الشك
– عدم التركيز في الصلاة و سائر الطاعات
– نسيان شديد للفروض و الفروع
– فقدان الشهية للأكل
– عدم الإستقرار في مكان واحد
– حب العزلة و الإنفراد
– إهمال النفس و عدم الاكتراث بالمظهر
– أوهام قد يصحبها تعرق أو عرق ويصحبها تنميل
و إذا كان التسلط بعين :
فقد يكون هناك عصبيه لأتفه الاسباب وآلام فى الجسد باستمرار مع نبض على امتداد الجسد وكسل وخمول واحتلام باستمرار …
إعجاب · رد · الآن
ثالثا: علاج تسلط القرين باذن الله
_________________________
علاج ذلك أن ينظر أسباب تسلط القرين كما ذكرنا آنفا ,ثم يقطعها باذن الله ، ثم على الإنسان أن يغير نمط حياته ويخالط الأشخاص الصالحين الربانيين، والسفر أيضا مفيد جدا, خاصة رفقة أناس يحبهم، أنصح كذلك أن يتفق الإنسان مع أصحابه الصالحين على برنامج إيماني ،مثل حفظ قرآن أو صيام تطوع أو قيام ليل أو غير ذلك، ولابد كذلق أن يجتنب الفراغ فإنه قاتل،
ثم لابد من الاستفراغ النفسي, وذلك بالاعتماد على برنامج قوي من ذكر الله تعالى, والملاحظ, أن الانسان اذا بدأ في الذكر ,سيشعر بأنه يفكر في أمور قديمة وحديثة كانت ولا زالت تشغله,وهذا من فوائد الذكر ,لأن ذلك التفكير يعتبر استفراغا نفسيا للتراكمات النفسية التي توجد في النفس, ولذلك يشعر الانسان بانشراح بعد الذكر, ولا بأس بالعمل بهذا البرنامج:
1-المحافظة على الصلوات في أوقاتها,والمحافظة على السنن والرواتب
2-المحافظة على اذكار الصباح والمساء كاملة ,خاصة :لا اله الا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مرة بعد الصبح والعصر.
3-قراءة سورة البقرة كل ثلاثة أيام مرة (تقسم على ثلاثة أيام)
4-المحافظة على اذكار النوم كاملة
5-قراءة حزبين من القرآن يوميا ,والأفضل أن يختم القرآن كل شهر
6-الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم كل يوم 100 مرة
7-الاستغفار كل يوم 100 مرة
8-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم كل يوم 100 مرة
9-سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر كل يوم 100 مرة
10- لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم 100 مرة
11- المحافظة على صيام التطوع
وهناك علاجات معنوية ومادية :
العلاج المعنوى :
• أن تجعل المريض يتجرأ على القرين ويتسلط عليه كما تسلط القرين عليه ,وذلك بمعرفة آلية عمله ومداخله ومخارجه على الإنسان .
• لابد من طرد أى فكرة سلبية فور ميلادها فى نفس المصاب وعدم الاسترسال معها .
• أن يتعلم المصاب العناد فيفعل عكس الوسواس الموجود لديه .
• الشيطان ذئب غنم فإنه يأكل من الشاة القاصية والعزلة التى يفرضها على المصاب ماهى إلا محاولة للاستحواذ عليه ، فليتجه المصاب فوراً للصالحين ويجالسهم ولايبقى وحيداً .
• أن يشارك الناس الكلام والآراء فالوسوسة والضجيج فى الراس لايذهب إلا بتنشيط الفهم والذاكرة فيطرد الأخذ والرد مع الناس أى وساوس حيث سينشغل المصاب بما يسمع ويرى عما هو مقهور على التفكير به .
العلاج المادى :
• جلسة استفراغ وإسهال وحجامة على الكاهل خصوصاً !!
• ترطيب الجسد بشرب الماء المرقى والسوائل والعصائر .
• ترك الأغذية التى تساعد على توليد السوداء فى الجسد .
• فى الفصد والحجامة لو ظهر لنا دماً اسوداً استمرينا فى الفصد فهذا دم فاسد قد احترق حتى يظهر لنا دماً وردياً نقياً وإن ظهر لنا للوهلة الأولى دماً وردياً توقفنا عن الفصد . فإن كانت علة السوداء الدماغ فقط فصدنا واحتجمنا وإن كانت العلة من البطن استفرغنا وأسهلنا وغذا عمت السوداء كامل الجسم فعلنا الاثنين معاً نُقىّء ونُسهل ثم نفصد بعدها مباشرة !!
• الاغتسال بشكل دورى .
• المشى مفيد جداً لصاحب هذا المرض .
• اسخدام التبخير والروائح الطيبة .
مرض القرين إذا اكتشف مبكراً تم علاجه والشفاء منه مبكراً وإذا تأخر اكتشافه تأخر الشفاء منه ولله الأمر من قبل ومن بعد .’’يستمر على هذا البرنامج لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر , والله هو الموفق.
ابو همام الراقى حفظه الله …
نقلا عن اخى الفاضل خليفه الراقى سدد الله رميه وحفظه ونفع به

Advertisements