اختصاصي في الطب النبوي الرقية الشرعية لسحر تعطيل الزواج هل يتزوج الذي فيه سحر تعطيل زوج وهل يؤثر على حياته
أحمدك ربي حمد الشاكرين وأتوكل عليك توكل المؤمنين وأثق في نصرك وتأييدك ثقة المطمئنين الموقنين وصل اللهم وسلم وبارك على محمد وآله وصحبه.
اليوم نقف على موضوع مهم بحثوا فيه الناس واهتم فيه المصاب قبل الراقي ألا وهو مسألة التعطيل والسحر الذي يعمل للتعطيل هو المشهور والأكثر والمفهوم الخاطئ الذي نحاول تصحيحه ونحن نبني منهج جديد، نريد أن نضع أصول وقواعد لذا علينا البدأ بالمصطلحات وتفسيرها :كثير يظن أن التعطيل هو سحر ،إذا عطل أحدهم عن الزواج ظن أن به سحر وهذا خطأ فالعين،الحسد،التابع أو التابعة أو التوابع والمس قد تحدث تعطيلا كما السحر يحدثه ،كل ذلك في فلك علم الله وإذن الله وقهر الله وكل شيء بأمر الله والله عزوجل قد يرضى بالأمور كونَّا ولا يرضى بها شرعا فالله لا يحب لا الكفر ولا الضلال ولا المشقة لعباده،إنما يحب لهم الخير وإن كان الله قد ابتلى مسلم أو مسلمة فإنما يكون تمحيص وحبا فيه أو غضب وسخط، رفع الله عنا وعنكم مقته وإن كان حبا فنعمة لك وإن كان سخط فلنلجأ إلى الله عزو جل فلا ملجأ ولا منجى منه إلا إليه،كل مخلوق قد يقفل بابه في وجهك إلا الله عزوجل فيجب علينا التوبة والإستغفار ليفرج الله الكرب .
التعطيل لا يكون في الزواج فقط بل قد يكون في الدراسة ،الرزق؛قد ترمى بعين أو تحسد فتتعطل، هناك قواسم مشتركة بين المس والعين والحسد ،التعطيل له خادم مثال عين وراء عين فتكون منها توابع وكذلك الحسد له توابع يقومون بالتعطيل كذلك السحر قد تسحر فيقوم خادم السحر بالتعطيل،القاسم المشترك :هناك من يخدم التعطيل،هذا إن كان هناك شيء موكل بك ليعطل أتى عن طريق عين،حسد سحر،مس لكن هناك نوع آخر من التعطيل:طاقة سلبية تؤثر على هالتك الخارجية فتحدث نُفرة ويجب التركيز لفهم جيد؛ من قوة الإصابة الروحية سواء كانت حسد،عين سحر سيحدث تشبع للجسد ،للهالة المحيطة به وهذا سيؤثر في غيرك فتحدث النفرة والتعطيل ،مثال دخلت لمقابلة عمل ،من قوة هالتك المشبعة بطاقة سلبية سيشعر الطرف الآخر بنفرة فلم يقبلك،عندك مقابلة شرعية مع امرأة أثرت هالتك في هالتك فلم يحدث وفاق أو العكس وقد يكون كلاكما مصاب.
في ما يتعلق بالسحر وهو المتواتر عند الناس ولأن السحر في التعطيل غير العين أو الحسد ؛في الأمور العضوية العين والحسد يؤثر أكثر من السحر ،أما الأمور السلوكية الحياتية فللسحر تأثير أكثر.
أي شيء لم تستطع إكماله فهو تعطيل:دراسة،رزق،زواج وقد يجتمع كل هذا في شخص واحد والتعطيل أنواع:عام ؛هذا يسحرك كي تتعطل كل حياتك ويدخل فيه سحر الخراب أو التدمير (التدمير يدخل فيه المرض،الهلاوس..)
التعطيل الخاص: قد تذهب امرأة لساحر وتطلب منه تعطيل هذه الفتاة عن الزواج أو كل فتيات البيت ،التعطيل العام والخاص ينطبق على العائلة ،هناك عائلة تعطل كاملة وهناك فرد فقط منها يعطل.
هناك تعطيل يؤثر على السلوك والحياة وهناك تعطيل يؤثر على الجسم وثالث يؤثر عليهما معا .
حاولت الحصول على عمل ولم توفق،دكان تجارة معطل،أفلست تجارتك،حصلت على عمل ثم تسلطت عليك شرار الناس فتركت العمل ،هذا تعطيل وهذه أمور سلوكية حياتية قد تكون بدون أعراض وقد تصاحبها أعراض مثال : عند سماعك بموضوع العمل أو الزواج تتضايق أو يصيبك صداع ،تلبك ،عدم راحة ،بعض الفتيات ترى الخطيب على صورة قبيحة أو العكس.
كيف نعرف أن التعطيل هو شيء موجود في ّأو حولي ؟
بعض الناس إذا أرادت التعطيل تذهب لساحر فيعطيها شيء تقوم إما برشه أو دفنه أو تعليقه فينفر الخطاب من البيت فنجد مثال تذهب الفتاة لمناسبة فيُعجب بها لكن بمجرد الإتفاق لا يستطيع القدوم إلى البيت ومنهم نوع آخر يأتي الخاطب للبيت يجلس ويتفق ثم لا يعود .
سحر التعطيل إذا كان خارجي ليس هناك أعراض واضحة على جسد الرجل أو المرأة كالصداع أو الألم أو الضيق الشديد ولا يشترط اجتماعها كلها ،الأسحار التي تكون خارج البيت تمنع قدوم الخطاب مع رغبتك أنت في الزواج أما إذا كلمك أحد عن الزواج فتنفر وتتضايق وتحس بتنميل ،إرهاق فاعلم أن الأمر فيك ؛أكلت أو شربت أو تخطيت شيء ولا يمنع أن يكون في محيط البيت شيء
في الدراسة: بمجرد فتح الكتاب أشعر بصداع ،زغللة في العين ،طبعا العين والحسد لها مأخذ أقوى في الدراسة لكن السحر قليل،أن ترمى بعين بسبب الدراسة أو العمل هذا وارد بكثرة ولا يمنع من حاقد يسحر لك ،المطلوب اعرض نفسك على أعراض العين والحسد والسحر فإذا لم يكن لك أعراض سحر قوية فاهتم بمحيط البيت . القبول والرفض يتم بهيكلية معينة ،نذكر على سبيل الذكر لا الحصر:قد يعقد لك لعدم الزواج في هالتك ،لا يستطيع الشخص أن يراك على صورتك الحقيقية مع أنك تشعرين بأنك طبيعية لكن مع ذلك هناك عقد في هالتك ،تجعل الطرف الآخر لا يراك على حقيقتك سواء بعينه أو بشعوره ،العقد داخل الجسم لها أعراض ،أما خارج الجسد فالأعراف أخف.
التعطيل لكل العائلة معناه هناك شيء في محيط البيت أو حتى بعيد عنه يعطي هالات سحرية تعطيلية ،كذلك الفرد والتعطيل من أسحار التخريب وآلية سحر التعطيل كأي سحر آخر:قد يؤخذ من أثرك ،شعرك وهذا أمر متداول ،قد يأتي الإنسان بأثر لك وفي حالة التجديد يبعث الجني ليأتي بأثر لك ،بعض الفتيات يجدن شعورهن قد قصت أو تفقد بعض من ملابسها أو يكون التجديد إطعاما مناما.
نلخص:
-يكون التعطيل إما بعين أو حسد أو مس أو سحر وهذا الأخير أكثر تفشيا وفي الزواج خاصة أما العين والحسد ففي الدراسة.
-عندي تعطيل وليس هناك أعراض واضحة الأمر في محيط البيت ولا يمنع أن هالتك قد اخترقت .
عندي أعراض فالأمر فيّ ،أكلت أو شربت أو تخطيت .
إذا نَفَر الخاطب فالعقد في هالتك ،إذا شعرت بضيق ولم ترغب فالأمر فيك،داخلك وليس في هالتك.
العلاج:
-لا نمّل ولا نكّل من أن نقول البيت البيت البيت ،في مجال السحر هذا أصل وفي العين والحسد أحيانا مستحب وأحيانا واجب .
رقية وتحصين البيت هو الحل للمشاكل التي يعاني منها الآلاف ،لو صبروا على هذا الأمر لوجدوا خيرا كثيرا ومن يبحثوا على الحلول السريعة يقعوا في أحضان السحرة بسرعة ومنهم من يلبس عليهم الشيطان ويعرقلهم وهذه مشكلة ،يجب أن نتعاون ونتكاتف والحل هو التوكل على الله عزوجل ثم الصبر،رقية وتحصين بيت المسحور ضروري ولا ينفع مباشرة جسد المسحور قبل تحصين البيت خاصة في سحر التعطيل .إذا حُصن البيت واستمر الشعور بالتعب فالمشكل فيك أنت فما عليك إلا اتباع الوصفات المناسبة لاستخراج السحر المأكول أو المشروب أو المتخطى.
-في فهمي القاصر وعلمي البسيط ،لم أجد سلاح أنجع ولا أسرع في التعطيل من قيام الليل ،قوموا الليل كما كان صلى الله عليه وسلم يقوم،قوموا سبع ليال إحدى عشر،واحد وعشرون ليلة حتى يوم بعد يوم طمعا في ما عند الله ،ادعي والجئي إلى الله عز وجل ليس للزواج بل توبة واستغفارا وإنابة .
-تنظيف المعدة .
الإستماع للقرآن :يس والصافات قوية في مجال التعطيل لو استطعت بعد كل صلاة بالسماعات مع التتبع بالمصحف ،لم تستطع ثلاث مرات يوميا ،البقرة لا تستطيعها البطلة وهم السحرة كما أن لها قدرة على إخراج ما في المعدة ولو بعد حين.
مقبرة المصابين التسرع والتعجل ،البعض لا يستطيع تحصين البيت لظروف ما عليك إلا تحصين غرفتك والدعاء،هذا سيعوض تحصين البيت لأنك مغلوب على أمرك والإستفراغ وهذا ليس بصعب ،سماع القرآن .
بالنسبة للعين والحسد الناتج عنهما تعطيل ،عالج الإصابة )راجع البرامج العلاجية الخاصة)يفرج الأمر مع الصبر والتوكل وهذا سلاح لا يقهر

Advertisements