ماهو خطف علوي لشيخ روحاني بصورة مسحور

ماهو خطف علوي شيخ روحاني بصورة مسحور

الشيخ المغربي يشرح طريقة علاج السحر بالخطف العلوي .
الحقيقة انه العلم الروحاني ينقسم الي اقسام متعددة

وهو كلمة عامة تعني بها ثلاثة انواع من الجن لتخصيصهم بالعمل

العلوي

وهم انواع من الجن الطيارة وليسو ملائكة ابدا بل هم جن طيار ولكنهم منهم من تشبه بالملائكة ومنهم من نصب نفسه الها يعبد عند الجن ولانهم طيارين فهم اصحاب الهواء وهم اقوي الجن وارفعم منزلة فيهم وهم منهم انواع ثلاثة

نوع طيار قريب من الارض كا الطيور مثلا وانصاف الطيور من جن يقفز قفزات طويلة المدي جدا او الطيارين في السحاب وهؤلاء يستطيعون التعلق بالهواء والمعيشة فوق قطع السحاب فهو بمثابة ارض لهم .

ماهو خطف علوي شيخ روحاني بصورة مسحور

نوع اخر طياره علويين امتلكو علوما متقدمة جدا وقوي جبارة مكنتهم من ان ينتقلون الي اعلي مراحل الحياة واشكالها انه في مدن كاملة تطير بهم وميكنات عملاقة في عالم مواز لعالمنا ونحن والجن نتحد في المكان والزمان غير انهم لهم عالم بين طيات عالمنا وسفرهم عبر الفضاء غير منكر بعقل او بشرع لانه الخطاب وجه للجن والانس

يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ (33)الرحمن .

والسماوات جمع سماء اي قل كما لك من علم طبقات الهواؤ غير انه القول هنا جازم انهم من الارض ويخضعون لقوانينها في النهاية .

التنفس يحتاج الي خليط ارضي ولهذا الملوك القديمة منهم كونت حضارات سافرت عبر الفضاء واستلبت من الكون من مناجمه من الذهب والفضة وووو مما لا يحد بحد فالكون واسع شاسع يتسع للجميع انس وجن وملائكة ايضا .

ماهو خطف علوي شيخ روحاني بصورة مسحور
ماهو خطف علوي شيخ روحاني بصورة مسحور
ولعلومهم المتقدمة تسلطو علي من دونهم من الجن وتدافعو وتحاربو واراقو الدماء . منها نعلم انهم اراقو الدماء فهم اي “الجن لهم دماء”

وكذا وصف القران بالصمم والعمي في العقول والقلوب يعني انه الجن ايضا لهم قلوب تنبض بالحياة .

دماء وقلوب وقوي لا ندرك حقيقتها ابدا لاننا خلقنا بالطبيعة لا نراها ولا نشعر بها .

الا اذا قررت هي التدخل بعالمنا .

ف الشياطين يا سادتي هم كل الالهة هم كل اسم نسب لاحد دون الله هو اسمهم هو لهم هو للشياطين كل معبودات العصور حتي الاسماء البشرية والحشرية والحيوانية والنجمية وووو تسمت بها الشياطين وسمت انفسهم بها في نظام خاص ومحكم السم نقاع .

إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿117﴾ لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿118﴾

ولكنه ابليس واولاده ليسو هم وحدهم الطاغوت وليس كل الجن الكافر طاغوت .

فهناك جن عبدوا الشمس والقمر اتخذوها رموز لهم ولقوتهم من قبل ان تعرف الارض البشر .

ومنهم من امن بالله واعتصم بالعروة الوثقي .

وهل الملوك السبعة الفلكية ووووووو هم مسلمين ..؟؟؟؟؟

الحقيقة انه لا يمكن ان نتوصل بشكل قاطع الي اسلام شخص من عدمه بدون مقدمات ومقاصد .

فكيف للعلوي ان يكون مسلم وهو يتخذ كوكبا رمزا له ولا يعبد الله هنا مهما قال ومهما تكلم واستخدام اسمائهم علي انهم ملائكة في حد ذاته كذبة كبيرة جدا لانهم يعلمون انهم جن ومن يتعاملون معهم يدركون انهم جن .

( ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون ( 40 ) قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون ( 41 ) فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التي كنتم بها تكذبون ( 42 ) ) .

يخبر تعالى أنه يقرع المشركين يوم القيامة على رءوس الخلائق ، فيسأل الملائكة الذين كان المشركون يزعمون أنهم يعبدون الأنداد التي هي على صورة الملائكة ليقربوهم إلى الله زلفى ، فيقول للملائكة : ( أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون ) ؟ أي : أنتم أمرتم هؤلاء بعبادتكم ؟ كما قال في سورة الفرقان : ( أأنتم أضللتم عبادي هؤلاء أم هم ضلوا السبيل ) [ الفرقان : 17 ] ، وكما يقول لعيسى : ( أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق ) [ المائدة : 116 ] . وهكذا تقول الملائكة : ( سبحانك ) أي : تعاليت وتقدست عن أن يكون معك إله ( أنت ولينا من دونهم ) أي : نحن عبيدك ونبرأ إليك من هؤلاء ، ( بل كانوا يعبدون الجن ) يعنون : الشياطين; لأنهم هم الذين يزينون لهم عبادة الأوثان ويضلونهم ، ( أكثرهم بهم مؤمنون ) ، كما قال تعالى : ( إن يدعون من دونه إلا إناثا وإن يدعون إلا شيطانا مريدا ) [ النساء : 117 ] .

قال الله تعالى : ( فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ) أي : لا يقع لكم نفع ممن كنتم ترجون نفعه اليوم من الأنداد والأوثان ، التي ادخرتم عبادتها لشدائدكم وكربكم ، اليوم لا يملكون لكم نفعا ولا ضرا ، ( ونقول للذين ظلموا ) – وهم المشركون – ( ذوقوا عذاب النار التي كنتم بها تكذبون ) أي : يقال لهم ذلك ، تقريعا وتوبيخا ..

هنا نفهم انه كل طاغوت هو من قال بانه اله يعبد او جعل اله غير الله .

ولنا ان نفهم هنا انه الجن العلوي ليش كله طيب او انه الجن الارضي ليسو كلهم شياطين .

انهم خليط طرق وطرائق دينيه قوية جدا .

في عالم غير محكوم وغير امن ابدا .

هل نعلم انه الجن المسلم واقعين مثلنا واكثر تحت ضغط

فكلما استحكمت الشرور علي قلوب العالمين كلما قويت شوكة الشياطين من كل فكر وصنف ولون .

ولانه قانون الحرب انه عدو عدوي فهو عدوي .

فهنا تلتقي المصلحتين وتنقاد العالمين تحت حكم بشري واخر جني

هذة هي خلاصة القصة ونهاية بيت القصيد.

الجن المسلم واخرون مسيحيون يصدقون للعلم الجن المسيحي انه عيسي ابن الله تماما كما يصدق الانسان .

فهنا لكل صنف ودين بشري صنف ودين جني . او كل دين جني يمكنهم ان يجعلون البشر يعبدونهم .

وكيف ببساطة بقوتهم .

القوة ليست للشمس الشمس مصدر طاقة للجميع متاح بكل كنوزها الظاهرة من ضوء وحرارة ومخفية من اثير ومغناطيسية اشعة وموجات تعبرنا وتعبرهم .

وكل دولة وقوتها .

ولكل دولة اسلحة تبحث عنها وتنمي مصدها وتستفيد منها .

فكما الشياطين يوالون كل كفر ومعصية يساعدون اي ضلال.

فكذلك الله جعل للمؤمنين اسلحه لا تقارن

فهو حسب المسلم ويمده بالملائكة وبالنصر ويجعل لنا من كل جند له نصير ولكل جند لله من الله نفسه نصر فهي ليست صورة فارغة للاباليس وليست الارض مرتعا لهم وحدهم . بل كذبو علي الله

فكل مسلم وكل طيب يوالي كل طيب فقط عندما نتعلم كيف نحكم

ف الانسان هو من اعظم الاسلحة وافتكها علي مر العصور والزمان .

علي الاقل في عالمنا .

ولكن لا ننسي انه العوالم من حولنا والامم كثيرة

فالهواء امه والماء امة والنار امة والتراب هو مقبرة كل الامم.

……………………………..

كيف نفتك بالجن الطيار .

من يستطيع ان يمتلك حظ من الحكمة سيفهم .

انه الجن معنا

والعلوي قوي ومدجج بالاسلحة وكذا الشيطان

والانسان يمتلك القوة الاكبر انه القران كذا المسلم من الجان .

الاسماء التي للشياطين هي محاولة منهم لان يرتقون لما لن يبلغو

ولن يستطيعون لانهم عن السمع معزولون .

انهم من يوم ميلاد الحبيب محمد(ص) فقدوا القدرة علي الوصول الي السماء الاولي والسماء الاولي انظر للكون انظر الي اخر ما يمكن ان تراه فيه انه حدود لم نصل الي السماء الاولي بعد .

ولكن البقية المجرة المجموعة الشمسية انهم متواجدون وبكثرة الحقيقة انهم موجودون وبكثرة وكما الشياطين كثرة ف المؤمنين كثرة والطيبين بين العالمين ليسو بالقلة .

والقران واسماء الله الحسني هي الغاية والنهاية لكل من يريد النصر

وغاية العالمين لكل من له عقل سليم .

﴿وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴾. [سورة الحج الآية : 40].

Advertisements