كيف اعالج زوجي من السحر التفريقكيف اعالج زوجي من السحر التفريق كيف اعالج زوجي من السحر دون علمه كيف اعالج زوجي من السحر وهو بعيد عني كيف اعالج زوجي المسحور علاج سحر التفريق بين الزوجين بالقران كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين سحر التفريق والطلاق علاج سحر التفريق بين الزوجين بالاعشاب علاج سحر التفريق بين الزوجين

كيف اعالج زوجي من السحر التفريق
كيف اعالج زوجي من السحر التفريق
كيف اعالج زوجي من السحر التفريق

كيف اعالج زوجي من السحر التفريق
كيف اعالج زوجي من السحر التفريق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذة حالة لأخت ارسلتها لنا أحد الراقيات الائى تتلمذن على أيدينا بفضل الله
وأشهد الله هذا حدث وقد عانت الاخت سنوات عديدة وكتب الله لها الشفاء فى 3 ايام
الحوار كامل بفضل الله
أم يوسف الراقية ::اين نتاءح العلاج اليوم
الاثنين 03:53 ص

اليوم الثانى
من بعد الظهر عندي مغص شديد باسهال ولم اقدر عمل البرنامج سابدا غدا ان شاء الله
الاثنين 08:46 ص
ممكن لا يكون خىوجك من البيت حل للمشكلة
التحصين سينهى كل شىء ان شاء الله
اين صب زوجك الماء ورجعت?
السقف هل دعكتوه
منامك مبشر بالخير
***المريضة :: رش الاعتاب والاركان والسقف مثلما قلتي
وانا رجعت في اناء كان بجانبي
انا لم ادعك الشباببك لاني كنت اعاني من مغص شديد واسهال وخمول بجسدي
اشعر بتحسن اليوم وان شاء الله ساستمر من اليوم
شكرالله لك غاليتي علي اهتمامك

أم يوسف الراقية ::حبيبتى ان كنت تعبتى من العلاج لا ترتاحى لتكمليه لانك بهذا تريحى العارض وتعطى هدنة للسحر ليستعيد نشاطة
اضربى على الحديد وهو ساخن
الرش بنفس طريقة زوجك هذة مرتين فى اليوم
والشبابيك ايضا
رشى الماء وادعكى بالمقشة
ان شاء الله شفاؤك قادم لا محال
***المريضة :: كيف مرتين
يعني ماء بسدر فقط ام اقرا عليهم
الرعد قلتيلي مره واحده فكيف ارش مرتين

أم يوسف الراقية ::هل فعلت هذا ؟
ضعى 3 معالق عسل مع 3 معالق زبت زيتون وارقيهم لمدة نصف ساعة بالمعوذتين واية الكرسى واشربيهم على معدة خاوية قبل جلسة السدر
***المريضة :: سافعل اليوم
ان شاء الله
انت تسمعى الرعد 3 مرات فى جلسة واحدة ؟؟
***المريضة :: نعم
مثلما قلتي فعلت
وتضى قدمك فى ماء وسدر وهذا الماء ترشى به الاركان والسقف والشبابيك ؟؟
***المريضة :: اضع قدمي في الماء اثناء الاسنماع للرعد

أم يوسف الراقية ::تمام حبيبتى هذا المطلوب فعلا
***المريضة :: يعني يدي في اناء وقدمي في اخر
تمام

أم يوسف الراقية ::جهزى ماء اخر وضعى عليه سدر وملح ورشيه
لان كلما اجتهدى انتهى السحر فى وقت اقل ممكن 3 ايام ان شاء اله حينما ترش مرتين مرة صباحا ومرة مساء
ممتاز جدا
يمكن قدمك فقط حتى لا تكونى مرهقة
ا***المريضة :: أنا افعل اي شي لارتاح من السحر
اعاني سنين

أم يوسف الراقية :: ويمكن ايضا تعمليها مرة صباحا ومرة وساء سينتهى السحر فى اقل وقت ان شاء اللله
يارب فك عقد السحر

أم يوسف الراقية :: الان ضعى اغطية سريرك فى ماء وملح وسدر مرقى وافرشى اغطية لم تفرشيها على سريرك من قبل وان استطعت ان تحضرى افرشة من المحل افعلى
سينهى حبيبتى خلال ايام
ان شاء الله
ربنا يبشرك بالخير
سافعل ان شاء الله
ربي يجعله في ميزان حسناتك
امين حبيبتى

أم يوسف الراقية ::قربى زوجك الى احضانك
حتى ترجعيه لله
ولا تلوميه انة السسب فى مرضك
فعصيانة اهمال منك
***المريضة :: والله احاول

أم يوسف الراقية ::ممكن لا يكون خىوجك من البيت حل للمشكلة
بالتحصين سينهى كل شىء ان شاء الله
اين صب زوجك الماء ورجعت?
السقف هل دعكتوه?
منامك مبشر بالخير
***المريضة :: رش الاعتاب والاركان والسقف مثلما قلتي
وانا رجعت في اناء كان بجانبي
انا لم ادعك الشباببك لاني كنت اعاني من مغص شديد واسهال وخمول بجسدي
اشعر بتحسن اليوم وان شاء الله ساستمر من اليوم
شكرالله لك غاليتي علي اهتمامك

أم يوسف الراقية ::يمكن قدمك فقط حتى لا تكونى مرهقة
***المريضة :: انا افعل اي شي لارتاح من السحر
اعاني سنين

أم يوسف الراقية :: ويمكن ايضا تعمليها مرة صباحا ومرة وساء سينتهى السحر فى اقل وقت ان شاء اللله
***المريضة :: يارب فك عقد السحر

أم يوسف الراقية ::الان ضعى اغطية سريرك فى ماء وملح وسدر مرقى وافرشى اغطية لم تفرشيها على سريرك من قبل وان استطعت ان تحضرى افرشة من المحل افعلى
أم يوسف الراقية ::سينهى حبيبتى خلال ايام ان شاء الله
ربنا يبشرك بالخير
سافعل ان شاء الله
ربي يجعله في ميزان حسناتك
امين حبيبتى

أم يوسف الراقية :: قربى زوجك الى احضانك
حتى ترجعيه لله
ولا تلوميه انة السسب فى مرضك
فعصيانة اهمال منك
والله احاول
اسمعى هنا
كيف اعالج زوجي من السحر التفريق كيف اعالج زوجي من السحر دون علمه كيف اعالج زوجي من السحر وهو بعيد عني كيف اعالج زوجي المسحور علاج سحر التفريق بين الزوجين بالقران كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين سحر التفريق والطلاق علاج سحر التفريق بين الزوجين بالاعشاب علاج سحر التفريق بين الزوجين اشهد الله اني سامحته هو ومن تسبب لي بالاذي
الخلل فينا وفى التزامنا
سامحك الله من فوق سبع سموات
امين

اقوي رقية لفك السحر
اقوي رقية لفك السحر
***المريضة :: ان شاء الله
بس انا بعاني واتعالج من اربع سنوات قبل فعلة زوجي
اعلم من اذاتني وسامحتها
والحمد لله ربنا يرزقني الاجر علي ما رايت

أم يوسف الراقية :: كيف رزقك الاجر ؟
***المريضة :: نسيت اعرفك ان من اربع سنين استخرجوا لي سحر من مقبرة
انا وقتها وصفت كل شي المقبره والمكان والاسم وشكل العمل
لكن الله اعلم
اسال الله ان يرزقني الاجر
والثواب
ان شاء الله حبيبتى

أم يوسف الراقية ::هل ارتحت بعد استخراج السحر ؟؟
ا***المريضة :: ارتحت فتره كبيرة ثم رجعت مرة اخري
ارتحت فتره كبيرة ثم رجعت مرة اخريؤ

أم يوسف الراقية ::طالما ارتحتى يبقى اتفك السحر
على العموم سينتهى كل شىء
ولا تنسينا من دعاءك الله المستعان
اليوم الثالث
======::
الاثنين 11:52 ص
***المريضة :: جعلك اللهم ممن رضي عنهم ورضوا عنه
الاثنين 12:54 مساءً
الثلاثاء 03:01 ص
***المريضة :: السلام عليكم حبيبتي
انا قرات اليوم قبل الجلسه البقره كامله ولله الحمد وبدون تعب
الحمد لله وشربت العسلقبل جلسه السدر
وضعت رجلي في اناء ويدي في اناء
شعور بحرقان في معدتي وفمي ومراره بعد العسل
ونبض شديد ببطني
ونبض بفخدي ورجلي الشمال
الم في الفكين وخلف الاذنين
والم بتلرقبه والاكتاف شديد جدا
وثقل فوق الاكتاف والظهر
ونبض شديد في بطني
وثقل بالراس والرقبه وصداع بعدةاماكن وتقريع وكحه
الوضع اخف بكثير عن المره السابقه
لكن مازال كتفي يؤلمني جدا
اختي بارك الله فيك لي استفسار
انا كنت واضعه السماعات في اذني وكغمضه عيوني ورايت شيء غريب
هذا عادي ولا انا عقلي الباطن ولا اتجننت
بالله عليكي طمنيني
ورشيت الماء كما قلتي
والشبابيك ادعكها في الصباح باذن الله

والغطاء وضعته بماء بالبانيو لانه كبير ولا يوجد مكان غيره
يوم الحصاد والنتيجة النهائية بفضل الله :::
الثلاثاء 07:51 ص
صباح رضا الرحمن عليك
الصداع الان من الامام والنبض مازال اشعر به
نسبت اقواك انه كان عندي الم بصدري الشمال مثل السكين المغروس فيه
وهذا الالم كان قبل العلاج شديد
الثلاثاء 11:08 ص
لعلك بخير ان شاء الله

أم يوسف الراقية ::بخير حبيتى
ان شاء الله
ولكن صارلى ساعتين اضبط فى النت حتى يعمل
ماذا أحستتى حين وضعت الغطاء
نتائج طيبة للعلاج
اجعلى العسل مرقى وضعى عليه زيت زيتوت
الشىء الذى رايتيه عادى اثناء الرقية واغمضى عينك بنية ان الله سيريكى هلاكهم ان شاء الله
الثلاثاء 01:21 مساءً
المريضة :: رجعت رغاوي بيضاء
رايت اثناء السماع شخص اسود يذبح وخروف اسود شكله غريب يلبس تاج وشكله قبيح ويذبح
الاتنين اتذبحوا بيموتوا يعني
العسل والزيت رقيتهم قبل الجلسه
شعرت بصداع عندما وضعت الغطاء
هل اضع عليه شي اخر غير الملح والسدر
الصداع مازال
لم ينتهي
االمريضة :: لان كنت اضع الملح والسدر علي الغطاء وحسيت برعشه بوجهي وتثاؤب كما كان يحدث عند السماع للرعد
***المريضة :: حبيبتي اثار البصمات لا استطيع محوها
هل ادهنها بدهان جديد
الثلاثاء 10:17 مساءً

أم يوسف الراقية ::صوريها وارسليها ان استطعت?
استمرى وقلبيهم
02:06 ص
***المريضة :: حاضر ان شاء الله اصورها غدا وارسلها لك
الاعراض اليوم خفيفه
في اول الجلسه كحه خفيفه ثم انتهت وخروج رغاوي باول الجلسه ثم انتهت سريعا ايضا

نهاية السحر بفضل الله
ثم انتفخت بطني وكانها حجاره بداخلها ثم تقلصات ثم سحبت للداخل ونزل مني ماء وراءيحه غريبه
هذا في بدايه الرقيه يعني بعدما شربت العسل والزيت
واكملت الرقيه بدون اي اعراض
ارجوك طمنيني ماذا حدث
12:28 مساءً
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
انا اتممت ثلاث مرات للرعد هل اعيدها ام هذا يكفي
انا الان الحمد لله بافضل حال بفضل الله ثم توجيهاتك اعتذر علي الاطاله
هل اخرج الغطا من الماء
***المريضة :: دي صور البصمات علي للابواب والشبابيك
انا اول ما رايتهم السنه الماضيه حاولت بالماء ولم ينفع
لكن البعض منهم مسحت القليل منه بالبرفان لانه فيه كحول ونفع لكني لم استطع ان امحوها تماما
بالله عليك طمنيني
!!!
***المريضة :: هل اخرج الغطاء
04:26 مساءً
***المريضة :: ردي عليا بالله عليك
معك اقرا حبيبتى
والله الجهاز شغال وما كنت جالسة
ربنا يبارك فيكي

أم يوسف الراقية ::الماء اللى نزل والرائحة من فتحة الحيض؟؟
لابد ان يمحوا اقشرى الخشب
جربى الكلول او الجاز او البنزين
فتحة الحيض
ان شاء الله
نعم
استمرى لتتمى اسبوع
منها
على الرعد ووضع اقدامك والزيت والعسل
باذن الله

أم يوسف الراقية ::نتائجك طيبة بفضل الله
استمرى
هل ترشى الاركان والزوايا والاعتاب بالسدر والماء
ماذا تحسى وانت تزيدى الغطاء الاعشاب والملح يوميا ؟؟؟
***المريضة :: الماء الذي نزل
اخاف منه
ارشهم صباحا ومسا
الغطاء يشعرني برعشه والم بالرقبه
ممتاز لا تخافى ام تشعرى براحة بعد نزول الماء ؟
كم كوب كميتة وما لونة ؟؟
***المريضة :: علي تلات دفعات
وفعلا بالامس ارتحت تماما

أم يوسف الراقية ::اللهم لك حمد لجلال وجهك وعظيم سلطانك
هذا الغطاء طلعيه من الماء والملح والسدر واحرقيه
استمرى على نفس البرنامج لتتمى اسبوع
لماذا
ان شاء الله
احرقه

أم يوسف الراقية ::لان ماذا به سحر والله اعلم
احتياطا حتى نتاكد ان السحر انتهى
وان لم تريدى
اتركيه ل3 ايام اخر والله المستعان
وشغلى عليه ايات السحروالعذاب مرتين فى اليوم ان شاء الله
***المريضة :: ان شاء الله
لا اعرف كيف اشكرك
جمعني اللهم بك في سوق الجنه
ادعوا الله ان يشفينى مما انا فيه
***المريضة :: لله المستعان
قدر الله لك الخير
***المريضة ::سامحيني اذا كنت ارهقتك
في رعاية الله

أم يوسف الراقية ::انتظر تقريرك كل يوم حبيتى
فترة ما بعد العلاج مهمة
انت ارتحت ولكن مازال البيت فيه اسحار
فشدى الهمة
***المريضة :: بفضل الله اولا ثم انتي
علاقتي بزوجي واولادي اتحسنت
ولم يعد صراخ ومشاحنات
اسال الله ان يكون معروفك لي بميزان حسناتك

الفضل لله وحدة
الخميس
***المريضة :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اليوم لعلك بخير وبصحه
انا بالامس وضعت ماء الرقيه مكان رجلي علي الغطاء والحمد لله لم اشعر بشيء
الحمد لله انا الان افضل ولايوجد جديد
غدا ان شاء الله سامحو البصمات لاني اليوم عند امي
في رعاية الله وامنه
بارك لك فى امك وجعلك تحت اقدامها فالله ما اسعد هذة اللحظات وانت تسيرى وتاتى الى امك..اوصيها بالدعاء لنا فليس لنا ام تدعوا لنا

