السحر المعقود علي الخيوط او الشعر

ما هو السحر المعقود

هو انشاء عقدة وينفث عليها بعزائم السحرة ثم يتم النفث عليها

بالنفس الانساني مبللا لها ببعض ريق الساحر مما يكسبها طاقة شيطانية من نفسه الملعونة يتمني فيها امرا ويستعين عليه بالشياطين والدورات النجمية للنجوم مما يؤدي الس الاصابة بداء السحر .

ما علاقة الخيوط بالسحر ؟

السحر المعقود سحر الربط

الحقيقة انه الخيوط هي من الغزل وهي من اول ما تعلمته الانسانية في مهد الحضارات والسحرة يستخدمونها كصورة تعبيريه عن ما يجيش في نفوسهم من رغبة في عقد القلوب والانظار والتعمية عليها فالسحر كله اوهام واماني وعقد وكلمات يستعان فيها بالجن والشياطين لكي تضع سمها وسحرها فتعين به الساحر علي ايقاع الضرر بالمسحور .

والسحر لكي يتم لابد من تواجد رائحة الانسان به او شعره ملابسه اظافره كلها ادوات يستعان بها علي التمثيل بانه سيتم عقد الانسان بمجرد ان يتم التفاف العقد علي قطع من اثره .

هل للسحر المعقود اصول اسلامية ..؟

نعم انه سورة الفلق وضحت الامر جليا في قول المولي في سورة الفلق

قال الإمام أحمد : حدثنا الوليد بن مسلم ، حدثنا ابن جابر ، عن القاسم أبي عبد الرحمن ، عن عقبة بن عامر قال : بينا أنا أقود برسول الله صلى الله عليه وسلم في نقب من تلك النقاب ، إذ قال لي : ” يا عقبة ، ألا تركب ؟ ” . قال : [ فأجللت رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أركب مركبه . ثم قال : ” يا عقيب ، ألا تركب ؟ ” . قال ] فأشفقت أن تكون معصية ، قال : فنزل رسول الله صلى الله عليه وسلم وركبت هنيهة ، ثم ركب ، ثم قال : ” يا عقيب ، ألا أعلمك سورتين من خير سورتين قرأ بهما الناس ؟ ” . قلت : بلى يا رسول الله . فأقرأني : ” قل أعوذ برب الفلق ” و ” قل أعوذ برب الناس ” ثم أقيمت الصلاة ، فتقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم فقرأ بهما ، ثم مر بي فقال : ” كيف رأيت يا عقيب ، اقرأ بهما كلما نمت وكلما قمت ” .
ورواه النسائي من حديث الوليد بن مسلم وعبد الله بن المبارك ، كلاهما عن ابن جابر به .
ورواه أبو داود والنسائي أيضا ، من حديث ابن وهب ، عن معاوية بن صالح ، عن العلاء بن الحارث ، عن القاسم بن عبد الرحمن ، عن عقبة به .

وهما سورتان نزلتا في السحر والحسد والوسوسة الشيطانية

لانهم فعلا هم السحر الحقيقي

اولا النفث في العقد كفر بين وضحه الحبيب في شرحه للعقد السحرية

و للنسائي من حديث أبي هريرة رضي الله عنه: ( من عقد عقدةً ثم نفث فيها فقد سحر، ومن سحر فقد أشرك، ومن تعلق شيئاً وكل إليه ) ].
إذا كان النظر لأجل الاستدلال على أمور تقع فإن هذا من الشرك بالله جل وعلا، ومن السحر الذي هو محرم.
أما إذا كان النظر في النجوم لأجل الاستدلال على الجهات -جهات القبلة أو جهات المسير- أو الاستدلال على أن هذه آيات على خالقها جل وعلا، ويتفكر في بعدها وكبرها ومسيرها؛ فهذا لا بأس به، والنجوم مختلفة على حسب اختلاف الأفلاك؛ لأن لكل نجم فلكاً يدور به، وبعضها قد يكون دورانها عكسي، يعني: بعضها يدور عكس دوران البعض الآخر، فإذا كان النظر فيها من هذا القبيل فإنه جائز ولا بأس به، بل يحمد فاعله على ذلك.
وكذلك إذا كان النظر في معرفة منازل القمر بأعيانها؛ لأن الله أخبر أنه قدره منازل، وكل ليلة بينها وبين الأخرى مسافة محددة، وما بين المنزلة والمنزلة ثلاثة عشر يوماً في الطلوع أو الغروب، وتنتهي بانتهاء السنة، يعني: طلوعاً وغروباً، فإذا كان ينظر ذلك لمعرفة المنازل ومعرفة الوقت والزمن ويستدل بها على وجود الله وآياته وعظمته فلا بأس بتعلم هذا، وما عدا ذلك فإنه لا يجوز النظر فيه؛ لأنه داخل فيما ذكر من السحر.
وأما الحديث الذي ذكره: ( من عقد عقدةً ونفث فيها فقد سحر، ومن سحر فقد أشرك، ومن تعلق شيئاً وكل إليه ) فهذا يشمل حتى الإنسان الذي لا يحسن السحر، فإذا كان يتشبه بالساحر فهو داخل في هذا، كما يصنعه بعض الجهلة، إذا أراد شيئاً جاء بخيوط ثم تكلم بكلام ويقول: لا يكون هذا -أي: الذي لا يريد أن يكون- فيعقد عقدة، ثم يتفل عليها ليؤكد ذلك، فيكون بهذا التشبه بالساحر ساحراً، ولو لم يكن ساحراً، فيدخل في قوله: ( من عقد عقدةً ونفث فيها فقد سحر )؛ لأنه فعل فعل السحرة، وإن لم يكن محسناً للسحر.
ومعروف أن عقد السحرة على هذا المنوال نوع من السحر، وقد أمر ربنا جل وعلا بالاستعاذة منهم.
والسحر أنواع متعددة وسبق ذكر بعض أنواعه وهذا نوع منه.

ما هي اعراضه..؟

ما هي اعراض السحر المعقود .

السحر المعقود هو سحر للمنع اي صرف .

وحسب نوعه تظهر حقيقته

فهناك سحر للمنع من العمل

سحر معقود للتعطيل للزواج

سحر معقود لتعطيل البيع

سحر معقود للربط عن الزوجة

سحر معقود للموت والمرض.

………….

الاعراض العامة للسحر المعقود

وهي اعراض تظهر عامة لكل انواع السحر المعقود.

1- النسيان الشديد

2- الخمول

3- انه يشعر الانسان انه لا يستطيع ان يخرج مثلا من بيته للعمل بدون سبب واضح وللسحر علاقة قوية بالنفس الانسانية .

4- الخطاب يتكلمون عن الفتاة من بعيد وبمجرد اقترابهم من بيتها يشعرون بعدم الرغبة فيها .

5- تعطيل بدون عادة ولا سبب لمكان العمل وضياع التجارة واحجام الناس عن التاجر.

6- كراهية البيت والشعور بالاختناق فيه.

7- امراض متعددة تقعد المريض وليس لها حقيقة او تشخيص طبي ويعزوها كثيرا الاطباء الي امراض نفسه وهي بالحقيقة امراض نفسيه لانها عقد تصب التفكير ولكنها هنا خلفها شياطين تجيد التمويه وخصوصا علي الطبيب الذي ينكر حقيقة السحر والجن.

كيف اعرف انني مسحور بالسحر المعقود..؟

كيف اعرف انني مسحورة بالسحر المعقود..؟

افضل الامور للتاكد بنفسك هو صلاة الاستخارة وطلب اخيرة بالادعية الاسلامية لكي يكشف الله لنا السحر من عدمه.

وهناك دعاء جميل ارتاح له كثيرا ودوما كشف الله لبصيرتي به اشياء كنت اجهلها .

اللهم رب جبريل وميكائيل واسرافيل فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهادة انت تحكم بين عبادك فيما كانو فيه يختلفون اهدني الي الحق باذنك (وتطلب ما تريد معرفته )

(اهدني في امري كله وبين لي ما اصابني من ضر وكيف اخرج منه انك علي كل شيء قدير وبكل شيء عليم خبير ) وتصلون علي الحبيب محمد(اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم صلاة تخرجني بها مما انا فيه ).

ولفك السحر المعقود طريقتين.

اولا معرفة مكان السحر واخراجه وابطاله .

ثانيا الفك والابطال عبر الرقية والاستحمام .

وبالاخير وجود المعالج القوي العالم بامور السحر وطرق ابطاله مع المريض له اكبر الاثر في تمام الشفاء .

بالنهاية

لو شعرتم انكم مصابين باي نوع من انواع السحر او تشعرون بالحيرة

من كثرة الكشف والطلب سواء من الروحانيين او صغار الرقاة .

Advertisements