ابطال السحر بالملح الخشن

ابطال السحر بالملح الخشن علاج السحر بالملح الخشن ابطال السحر بالملح والخل كيفية ابطال السحر بالملح ابطال السحر المرشوش بالملح جلب بالملح الخشن علاج السحر بالملح والسدر الملح الخشن لفك السحر ملح الخشن لفك السحر

اولا ما هو الملح الخشن؟

يستعمل ملح الطعام عادة في الطبخ وحفظ الطعام. يتكون أساسا من كلوريد الصوديوم (NaCl). تظهر على شكل حبيبات صغيرة أو كبيرة. المحلول المركز لملح الطعام يسمى اجاج

والملح من البحر والخشن منه الذي هو لم يعالج بمعالجات كيميائية بل هو الطبيعي من الملاحات .

انه الاجاج

ولهذا فهو مادة حافظة وايضا طاردة للجن والشياطين وتؤثر علي ابدانهم وطاقاتهم لانه القوانين العامة للكون تسري في جميع موجودات هذا الكون فالنار تحرق الانس والجن والطاقة النووية تدمر العوالم وليس فقط هذا العالم .

ولو نظرنا بالعمق لوجدنا انه القمر يتحكم في حركة المد والجزر بقوانين علمية معروفة وفي السحر القمر هو الموصل لكل مامول للساحر وبدونه لا تتم العملية السحرية من الاساس .

وهنا البحر الملح الجن .

وما هو استخدام الملح في ابطال السحر ؟

يستخدم الملح البحري بعد ان تشحنه لانه بدون الشحن فهو مادة قابلة للتحكم بها اما بعد الشحن فهي هنا قوة موجههة .

واسوق لكم رواية
اثناء دراستى لدورة علم (البايجوميترى)درسنا أن مادة الملح عند نثرها فى أركان المكان فإنها تُحدث اهتزازات شديدة بالنسبة لموجة المكان،، مما يولد نوع من الطاقة التى تُحدث التوازن فى المكان،، وبدورها تقوم بضبط أى موجات سلبية وتحويلها الى ايجابية نافعة.وعلى اعتبار ان الجن موجة سلبية او أيونات سلبية من وجهة نظر العلم فإنها تؤثر عليه وتؤذيه أشد الاذى وتجعله ينفر ويفر من المكان..وهذا التفسير العلمى لمن يقول: (باذابة الملح ومسح بلاط المنزل به فإنه يحدث الهدوء)،،وهذا من جميع الأوجه إن كان جن أو شيطان،، فإن الملح يؤثر عليه فيهرب.. ويستقر الحال.. ويهدأ المنزل وإن كان فيه طاقات سالبة فإن الملحيحولها الى طاقات ايجابية نافعة تشعرك بالهدوء والسكينة ايضا.طريقة مجربة
أحضر إناء فيه ماء نظيف .. يكفي لان تمسح به بلاط المنزل . ضع بالاناء ثلاثة ملاعق كبيرة من ملح الطعام ،،أذيبها به. امسح بهذا الماء المملح بلاط المنزل ..ستلاحظ الهدوء الذي سيحل بالمنزل ..
*هناك طريقة أخرى ( جربتها بنفسي) وهي :نضع ملح صخري وحبة سوداء مع بعض ونقرأ عليهم المعوذات والاخلاص .. ثلاثاً..ثم يتم تبخير المكان اوالشخص المراد..وذلك وقت الغروب أو الفجر..ومن الممكن جداً عمل ذلك في أي وقت ..وذلك متعارف عليه عند البعض اذا كان الواحد فيه عين ..او متضايق .. او حابب ينظف المكان او البيت.. من الطاقة السلبية ..
(حتى من طاقة الجوال)..وهذا مما وجدت..!!
((وأُضيف أن الملح يُستعمل بطريقة البخور أى يوضع مع الجمر لتحدث انفجاراته التى قال لى عنها احد العلماء،، أنها ترهب مردة الشياطين و الجن و تجعلهم يهربون من المكان خاصة اذا كان منهم أذى على اهل البيت))
هل تعلم أن الملح الخشن يعمل على تفتيت الطاقه السلبية .. امسحي ارضيات المنزل بماء وملح لتنظيف الطاقات السلبية بالاخص الامراض والحسد..
لماذا نشعر بالراحة عند الجلوس امام البحر؟؟
لأن الماء يمتص الطاقة والملح يقوم بتفتيت الطاقة السلبية .. كما ان الاستحمام بماء وملح يشعرك بالهدوء والراحة معلومه فـي قمة الروعةمعجزة الملح …

علاج السحر بالملح

وايضا يمكنكم مراجعة هذة المقالة الرائعة

ابطال السحر بالملح ,طريقة ابطال السحر بالملح,ابطال سحر البيت بالملح شيخ مغربي بقطر

Advertisements