هجر الزوج لزوجته وبيته مع عشيقته

كثيرات هن النساء والزوجات من يعانين من مشكلة هجر الزوج لبيته وتغير طبعه ومزاجه وغيابه المستمر عن البيت، وكل ذلك يكون لحساب وبسبب ظهور امرأة أخرى في حياته تكون عشيقته، ويعيش معها بارتباط لا يختلف عن رباط الزوج والزوجة إلا عقد الزواج. وتبقى الزوجة المسكينة وحيدة محرومة من حضن زوجها أياما وليالي، بل إن الحرمان قد يتعدى الحرمان النفسي إلى الحرمان المادي المتمثل في قلة المصروف أو انقطاعه تماما. وهذا الوضع الاجتماعي الناتج عن اختطاف الزوج من زوجته وغيابه عن بيته وعياله يؤدي في غالبية الأحيان إلى انفصال الزوج عن بيته وعائلته ومن تم الطلاق والشتات الأسري.

لماذا يهجر الزوج زوجته وبيته لعشيقة؟

الخيانة الزوجية بالمسجات و الشات
الخيانة الزوجية بالمسجات و الشات

الاسباب كثيرة، منها ما تتسبب فيه الزوجة وأخرى ترجع للزوج. فقد تكون الزوجة عنيدة متسلطة نكدية مهملة لزوجها أو لنفسها فلم يعد يراها كما كان، أو ممتنعة عن زوجها… والزوج قد تكون له طلبات جنسية لا تلبيها له الزوجة كبعض الممارسة الجنسية الشادة أو أن له هياجا جنسيا قويا أو هوسا أو ربما كان قد بلغ به الملل أشده ولم تعد زوجته تغريه… وهناك اسباب أخرى خارجية كسحر التفريق مثلا، أو أن العشيقة عملت سحر جلب للزوج وسحر ربط له عن زوجته وأعمال الكراهية بالسحر، ولربما كانت العشيقة ببساطة أكثر تهييجا جنسيا للزوج من الزوج….

 كيف استرجع زوجي من عشيقته؟

الشيخ الروحاني المغربي، يقدم لكل الزوجات الحل الكامل والأكيد لتسترجعي زوجك من عشيقته بسرعة ومن دون سحر ومن دون أذى للزوج. هو عمل يدخل في باب جلب الحبيب بالتهييج والطاعة، بالحلال، باستخدام قوة الروحانيات العلوية. مهما كان سبب هجر الزوج لك وللبيت. ومهما كانت الوسيلة التي استولت بها عليه عشيقته، نرجعه لك محبا عاشقا طائعا خاضعا لا يصبر على فراقك. إذا كانت لديك زوج هجرك لعشيقة، فالشيخ الروحاني في خدمتك لاسترجاع زوجك من عشيقته، اتصلي الآن على رقم الشيخ الروحاني مباشرة، وزوجك يعود بين يديك.

Advertisements