دروس في، فتح الكنوز والدفائن، وعلم التربيع والأرصاد

الأوطان مليئة بالكنوز المطمورة و الدفائن المقرورة. محمية بالنسيان و الاندثار مع الزمان و منها ما حماه الجان مما كان لأميرة أو سلطان من ذهب و فضة أو مرجان. عرفه الأوائل و أخبروا عنه و لو أن سره كان طي الكتمان و أودعوه لحارس أو عمار أو أوصدوه برصد أو أسحار فكانت موانع لأهل المكان و كادت تضيع خيرات الأوطان.

بشرى لكل مالك مكان به كنز مطمور ممنوع عليه مسحور، يبتغي به سعة من ضيق و عليه من الموانع الفريق و حار بين مدع أو حقيق… اليوم لك أكبر الشيوخ الروحانيين، الشيخ الروحاني الجليل مسمى بركات و منه ترجى البركات. يكشف لك بالروحاني عن كنزك و موطنه و قدره و عمقه و مانعه و نوعه و كيف لك سبيل ملكه و الثراء به.

يغلبه مارد أو عفريت و له من المعاونين بأمر الله ما يفتح البحار و يشق الجبال. هو شيخ الشيوخ الروحانيين الكبير في قدره و القوي في عمله و المضمون في نتائجه مولانا الشيخ الجليل الحاج بركات المغربي.

اليوم… يقرر سماحته تلبية دعوة كل طالب و سؤال كل محتاج للمساعدة في الكشف عن دفينة أو استخراج كنز أو إبطال مانع أو طرد عمار و كل الأعمال الروحانية المتعلقة بالكشف عن الدفائن المخفية و فتح و استخراج الكنوز الممنوعة و المرصودة بالطريقة الروحانية.

اعلم أيها الأخ الكريم أن الكنوز قد يكون عليها الماء المطلسم. صنعت أوائل الروم طلاسم لمنع ذخائرهم فكان يتمثل فيها ماء. حيث أن الطلبة من أهل العلم بعضهم يدخل إلى الكنوز و الكهوف بعزيمة لديه لفتحه فيجد الكنز مفتوحا و لكنه ممنوع بالماء، فمهما دخل أحد إلى الكنز و رفع من الماء لا ينحسر و لا ينقضي. فيأتي بيان ما يحل المشكلة من فائدة روحانية لابطال ذلك المانع السحري.

فك الموانع و الأرصاد و استخراج دفائن و كنوز الأرض

الشيخ الروحاني المغربي الكبير و العلامة الفاضل الشهير بفك و فتح جميع الكنوز و الدفائن و إبطال الأرصاد و طرد الموانع و الكشف الدقيق عن عمق الدفينة و الكنز بمختلف أنواعه، كنوز تركية أو كنوز رومانية أو كنوز فرعونية و كل كنوز و دفائن العرب و كنوز و دفائن الماضي و القدماء و كنوز الشرق أو الغرب. مستخدمين أنجع طرق الكشف الروحاني فوق عين المكان عن طريق استخدام الجريدة الروحانية أو استخدام الزرع و غيره من الطرق الثابتة و التي تشاهد بأم العين و يقف المشاهد أمامها عاجزا. و الحمد لله لدينا هذه القوة الروحانية المكتسبة بالحكمة و العلم النوراني الصحيح الذي أخذناه عن أجدادنا و طورناه ليكون الوسيلة في إسعاد من يسير في دربنا و طريقنا.

كل الكنوز و الدفائن سواء كنوز و كنائز يهودية أو رومانية أو تركية… نحن على علم بطبيعتها و أسرارها و أرصادها و طرق فكها و استخراج الكنوز بأسهل و أسرع وقت دون الوقوع في المشاكل التي يتعرض إليها معظم الباحثين لقلة خبرتهم أو لعدم توجههم للمكان الصحيح.

كما أن هناك بعض الباحثين عن كنوز و دفائن، يجدون بعص الرموز و الإشارات الدالة على تفسير الموقع و طرق الحل في بعض الأحيان،، إلا أنهم يستعصي عليهم فكها نظرا لصعوبتها أو لقلة الخبرة كإشارات الكنوز العثمانية و علامات الكنوز الرومانية التي تختلف فيما بينها من حيث الشكل و المعنى. لينا بعون الله و حفظه كل التفاسير و معاني الإشارات و الدفائن و الكنوز التركية (أي العثمانية) و الرومانية و اليهودية.

تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات على ابواب المغارات

شيخ روحاني، معالج روحاني، شيخ، معالج، روحاني، جلب الحبيب، جلب، حبيب، سحر، علاج، علاج السحر، سحر، محبة، الزواج بالسحر، ، حر الزواج، عالم حواء، ابراج، تفسير الأحلام، كنوز، دفائن، كشف روحاني، فك السحر، ابطال السحر، سحر الربط، سحر التفريق، الحظ، القبول، جلب الرزق، جلب الحظ، جلب القبول، التحصين الروحاني، التحصين من السحر، التحصين من المس، التحصين من الجن، خواتم روحانية، خاتم روحاني، خواتم الحظ، خواتم القبول، خاتم الزواج، خرز روحاني، احجار كريمة، فك الارصاد، كنوز مطلسمة، دفائن مطلسمة، كنوز محروسة، دفائن محروسة، كنوز و دفائن، دفائن و كنوز، الكشف عن الذهب، كشف الدفينة، كشف الكنوز، فتح الكنوز، استخراج الكنوز، جلب المال، زواج البائر، زواج الفتاة، تسهيل الزواج، جلب محبة، جلب الزوج، محبة الزوج، رد الغائب، رد الزوج، رد المطلقة، محبة و تهييج، محبة و طاعة، طاعة الزوج، طاعة الزوجة، خصام الأزواج، خصام الحبيبين، فراق الأحبة، فراق الأزواج، تفريق الزوجين، سحر أسود، سحر سفلي، سحر قديم، سحر تمريض، سحر الحب، سحر مغربي، سحر يهودي، سحر افريقي، سحر سوداني، شيخ مغربي، شيخ قوي، شيخ صادق، رقية شرعية، علاج بالقرآن، علاج روحاني، عمل سحر، معمول سحر، فائدة روحانية، حل المشاكل، جمع الشمل، جمال المرأة، جمال الرجل، تجميل، مواد تجميل، ماكياج، اكسيسوارات، طبخ، مأكولات شعبية، مأكولات مغربية، مأكولات شرقية، مأكولات عالمية، مطبخ مغربي، مطبخ عربي، مطبخ لبناني، مطبخ عالم حواء، مطبخ حواء، تربية الأطفال، اعراض السحر، حالات السحر، علاج المس، المس الشيطاني، المس العاشق، تعطيل الزواج، الربط عن الزواج، قلة الحظ، الحظ في الحب، الحظ في الزواج، حظ المرأة، نصيب الفتاة، العروسة، العريس، ليلة الدخلة، سحر المس، علاج امراض السحر، العلاج الروحاني، تحضير الأرواح، طرد العمار، طرد الجن، صرع الجن، رواج التجارة، زواج البنت، لدي مشكلة، مشكلتي مع حبيبي، حبيبي مخاصمني، هجرني حبيبي، هجرني زوجي، تزوج علي زوجي، هجرتني زوجتي، زوجتي تخونني، زوجي يخونني، ربط الزوج، ربط الزوج، ربط الرجل، ربط المرأة، ربط الفتاة، مشاكل زوجية، مشاكل في الحب، مشاكل صحية، الطب البديل، الطب النبوي، الطب التكميلي، الطب الحديث، الطب الروحاني، العلاج بالأعشاب، التداوي بالأعشاب،فوائد النباتات، النباتات الطبيعية، التداوي بالنباتات، العلاج بالنباتات، البخور الروحاني، بخور عربية، عطور عربية، عطور روحانية، عطر روحاني، عطر للنساء، عطر للرجال، اعمال، جلب، عمل روحاني، فوائد روحانية، اعمال روحانية، فلك روحاني، فلك، علم الفلك، علوم الفلك، قراءة الطالع، ابراج الحظ، برجك اليوم، حظك اليوم، اكبر شيخ روحاني، اقوى شيخ روحاني، اقوى شيخ مغربي، شيخ الشيوخ، عالم فلكي، اريد شيخ، ابي شيخ، ابحث عن شيخ، اريد رقم شيخ، ابي رقم الشيخ، ابحث عن رقم شيخ، رقم الشيخ، رقم شيخ، رقم الشيخ الروحاني، رقم شيخ روحاني، التوفيق في الحلال، فتح الدفينة، استخراج الكنز، شرح الحلم، تفسير الرؤيا، موقع الشيخ

Advertisements