تحميل كتاب ثروة الاخيار في علاج الاسحار حصريا

كثر السحر في عصرنا، و بات الشخص يكاد لا يعرف شخص الا و أصابه السحر او احد اقربائه او هو في نفسه وهو يعلم او لا يعلم.
والقرآن الكريم كشف تعرض سيدنا موسى للسحر، في قول الله تعالى :
{فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون}{واوحينا الى موسى ان الق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين والقي السحرة ساجدين قالوا امنا برب العالمين رب موسى وهارون}
{واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون}
و بدلالة قول النبي صلى الله عليه وسلم:
{لا بأس بالرقى ما لم يكن فيها شرك} -أخرجه مسلم-
و لذلك وجب على كل شخص ان يحصن نفسه. ولكن التحاصين لها فنونها واسرارها. ويوجد تحاصين يخترقها الشياطين والسحره والبعض لايستطيع خرقه. وكل ذلك بمشيئة الله سبحانه.

إبطال السحر بجميع أنواعه . و العكوسات، و الربط، و إبطال التوابع، و وضع خاتم الحظ و القبول، و جلب الحبيب الغائب عنكم، و لازدهار التجارة، و لزواج البائر.
لحل جميع مشاكلكم مع أكبر مشاهير علماء الفلك والروحانيات الشيخ الجليل والروحاني الكبير، الشيخ الذي انتشرت شهرته في بقاع العالم.

بإذن الله نعالج جميع أنواع السحر و تعطيل الزواج ورد المطلقة وجلب الحبيب كما نقوم بعلاج العقم لدى الرجال والنساء بالأعشاب بالإضافة إلى خواتم روحانية للمحبة والقبول والدخول على الحكام ولقضاء الأغراض.

عمل التحصين من جميع انواع السحر:
اذا اردت مناعة قوية ضد الجن والشياطين والانس والظالمين، نعمل لك تحصينا يحميك من شر السحر وشر المخلوقات وتكون محفوظا في كنف الله تعالى محاطا بالجن المؤمنين لحمايتك.

اتصلوا الآن و خذوا عنه من بركاته ما يسعفكم في إزالة السحر بجميع أنواعه، و العكوسات، و الربط، و إبطال التوابع، و وضع خاتم الحظ و القبول، و جلب الحبيب الغائب عنكم، و لزواج البائر، و لازدهار التجارة، و التيسير لدى جميع الإدارات و كل ما يتعلق بالجن و المس الشيطاني والصرع و الكشف عما يخبأه لكم مستقبلكم و طالعكم الفلكي، وأبراج الحظ..

ليس سماع الخبر كالمشاهدة و التجربة المباشرة، بإمكانكم أن تغيروا حياتكم الآن…
فقط اتصلوا.

لطلبات العمل الروحاني و أعمال جلب الحبيب و علاج و إبطال السحر و فك الربط و علاج العين و الحسد و النظرة و وقف الحال و النحس و جلب الحظ و القبول و جلب الرزق و علاج المس و صرع الجن و الطرد العمار و إبطال الأرصاد و تثبيت الدفائن و استخراج الكنوز عمل التحصينات الروحانية في الخواتم و المسبحات و البخورات و العطور و كافة الأعمال و الخدمات الروحانية المتنوعة التي ينفرد بها الشيخ الجليل، المرجو الاتصال على رقم الشيخ أو بعث رسالة على الإيميل بالإسم و إسم الأم و تاريخ الميلاد و نوعية المشكلة و المطلوب.

أكبر موقع للروحانيات و الفلك و أقوى الخدمات الروحانية مقدمة من الشيخ الروحاني المعالج، الدكتور الذي ذاع صيته في العالم و انتشرت شهرته في كل البلاد العربية و الخليج و أوربا لمصداقيته في العمل و قوته الروحانية و بركاته الربانية التي مكنته من علاج و إبطال و فك كل أنواع السحر كالسحر القديم و السحر المتجدد و السحر الأسود و السحر السفلي و السحر المأكول و المشروب و السحر المدفون و السحر المرشوش و المعلق و سحر الربط و سحر وقف الحال و سحر منع أو تأخير الزواج و كذلك سحر النحس و التابعة و أعمال سحر التمريض و سحر التسليط.

و له في جلب الحبيب أعمال و فوائد صحيحة و مجربة لا تحصى. يجلب بها الحبيب و يزوج العانس و يضع القبول و يجلب الحظ في الحب للزواج و يعمل فوائد روحانية في تيسير الزواج و لقاء الحبيب و رد الغائب و ترجيع الزوج الذي هجر زوجته و استرجاع المطلقة مهما كانت أسباب الطلاق و الزواج بمن تحب و كذا عمل محبة بين الزوجين و أيضا جلب الحبيب بالسحر و عمل محبة بالسحر للزوج للتهييج و الطاعة لزوجته و ربط الزوج عن الزنا و كل النساء سوى زوجته…

اليوم… يمكن لكم الاستفادة من كل خدمات الشيخ الروحانية، ما عليكم سوى الاتصال على رقم الشيخ المباشر أو إرسال طلبكم عبر البريد الالكتروني مع ذكر الاسم و اسم الام و تاريخ الميلاد و رقم هاتفكم كي يتمكن الشيخ من الاتصال بكم عند دراسة حالتكم.

	تحميل كتاب ثروة الاخيار في علاج الاسحار حصريا

شيخ روحاني، معالج روحاني، شيخ، معال

Advertisements