أقوى شيخ روحاني مطوع الجن لخدمة أقوى الأعمال الروحانية

ينفرد موقع الشيخ الروحاني للدكتور بركات بتلقين مناهل العلم الروحاني الصحيح و إطلاع الحائرين على النهج المريح و إفحام المشككين بالقول الصريح. و الشيخ الروحاني -أدامه الله- يحب نشر العلم و بيانه لكل الناس. و يسعى لتوسيع دائرة المستفيدين من العلم الروحاني من خلال تصنيف جميع دروسه و محاضراته في كتابه المرجع “الأسرار الربانية في العلوم الروحانية” و هو الكتاب الذي يتزود به كل الطلاب في معهد البركات للفلك و الروحانيات.

يقول من يرجو من الله الفلاح و الفوز بالآخرة و في الدنيا النجاح فضيلة الشيخ الروحاني الدكتور بركات:

{ و اعلم أيها الطالب الراغب في تسخير الملوك و الروحانيين و سر الكتابة، رحمك الله، أن العمل الروحاني سره في تسخير الجان. و لكل خديم خدمته و شروطه و عمله… يتشرف معهد البركات بإعطائكم إحدى الفوائد الروحانية الجليلة و القوية في تسخير الجني أبي يعقوب الأحمر و هو من الجان الأقوياء الذين يخدمون البشر في عدة مسائل روحانية. و هذه الفائدة العظمى نتبرك بإعطائكم إياها حتى لا تصفونا بمن يكتم العلم…} -انتهى قول الشيخ الروحاني-.

و اعلم أيها الطالب الراغب في هذه المسائل التي تخدمها الجن أن لها شروطا لا تحيد عنها و لا تتعداها و لا تقلها فإن فعلت بطل العمل و انتقد العهد و آذيت نفسك فلا تستخف و لا تهزأ لا تعمل بها إلا بعد استيفاء كل الشروط و هي مذكورة في فصل شروط الخدمة الروحانية (للاطلاع عليها في الموقع من هنا) أو الزم استشارة أهل العلم و السابقين بالفضل و الرشاد

Advertisements