تظن العديد من الفتيات أن رؤية أنفسهن في الحلم وهن يرتدين فساتين زفاف بيضاء أمر يدل على قرب ارتباطهن وزواجهن، ولكن الشيخ المعالج الروحاني المتخصص في تفسير الأحلامنفى ذلك في إطار تفسيره لأحد الأحلام الذي ورد من مشاهدة لبرنامج أحسن ناس“.

وأرسلت مشاهدة البرنامج دنيا السوسيرؤيتها بقولها: كنت مخطوبة منذ عامين، وانفصلنا، ولكنننا نكلم بعض حتى الآن، حلمت أنني أرتدي فستانا أبيضا، وكنت معه في سيارة وذهبنا إلى المنزل، وكان المنزل كبيرا، والأثاث شكله جميل، وكنت فرحة به، دخلت المطبخ ووجدت أطباقا في حوض الغسيل، فتعجبت، قال لي سأغسلها أنا، فرفضت، وقلت له سأغسلهم أنا قبل أن أخلع الفستان حتى يكون البيت نظيفا. وأمس حلمت نفس الحلم ولكن كنت أجلس وأنا أرتدي الفستان الأبيض وأبكي بكاء شديدا، وماكياجي كان جميلا، ووجدت بابا كبيرا فتحته فوجدت خطيبي سابقايرتدي بدلة أمامي“.

وجاء تفسير الشيخ المعالج الروحاني على النحو التالي: الرؤية طويلة، ولكن بها أجزاء تفسرها، منها أنها فيها مطبخ، والمطبخ يعبر عن المشاكل، وجزء أنها ستغسل الأطباق أنها ستصلح علاقاتها، والفستان الأبيض ليس جيدا للبنات. بعض الفتيات حينما يحلمن أنهن يرتدين الفستان الأبيض أنهن سيتزوجن ولكنه يعبر عن سنة فراغ، لأن الأبيض خالي الألوان. لذلك فتيات كثيرات يقلن إنهن يحلمن هذا الحلم بشكل متكرر، ولو كان متكررا لن يتكرر على مدار السنين.

وكونها حلمت بفستانين لونهما أبيض، معناه أنها لن تكون من نصيب هذا الشخص، وكون أنها في النهاية فتحت بابا ووجدته يرتدي بدلة معناه أنه سيخطب خلال هذه الفترة“.

Advertisements