أكبر شيخ روحاني لعلاج و إبطال و فك السحر.

السحر آفة تصيب الإنسان في بدنه و صحته و ماله و أولاده و قلبه و عقله. و السحر استعانة من الساحر أو واضع السحر بالجن و الشياطين. و لعلاجه و فكه و إبطاله يكون الشيخ الروحاني الأقوى في العالم و الأشهر في زمانه، الشيخ الدكتور السيد بركات المغربي، سندا و معينا لكم جازاه الله خيرا.

طرق الشيخ الروحاني في ابطال و علاج و فك السحر بجميع انواعه
طرق الشيخ الروحاني في ابطال و علاج و فك السحر بجميع انواعه

إبطال السحر و فك الربط و أسحار النحس و وقف الحال

اعراض السحر

عرف السحر من القديم على أنه أذى يصيب الجانب الروحاني من الإنسان و ربما تعداه في أحيان كثيرة إلى جسم الإنسان، و من ذلك التعامل معه كآفة و علة و مرض. و لكل مرض أعراضه و أشكاله و سلوكياته.

انواع السحر

و تباعا لما سبق، فالسحر إذا ثبتت أعراضه صار لزاما تحديد نوعه و أي الجوانب من حياة المصاب يؤثر فيها سلبا إلى غير ذلك من المعلومات المهمة التي تساعد في العلاج. أما أنواع السحر فهي عديدة و متنوعة منها السحر المرشوش و السحر المدفون و السحر المعلق و السحر المأكول و السحر المشروب و السحر القديم…

كيفية إبطال السحر

بحسب نوعه، وأيضا بحسب الجوانب المتؤذية منه و تكون الحالة الصحية بشكل عام للمصاب عنصر آخر يلزم مراعاتها، و لذلك ترى الشيخ الروحاني و العالم الفلكي الكبير، الدكتور بركات لخبرته الكبيرة لا يستعجل إعطاء العلاج إلا بعد بحث و تمحيص و كشوفات متكررة لكل الجوانب و المعطيات المتوفرة عن الحالة أمامه قبل أن يبدأ بالعلاج.

فك السحر

هي المرحلة الأولى من العلاج، فالداء أصله سحر مهما اختلف نوعه، و هي أساس العلاج الروحاني لدى المتمرسين و المجربين. أما طرق الفك فهي كثيرة و لكن الناجحة منها قليلة إذ تجد بعض الناس يفكون السحر و يرجع و السبب في ذلك هو قلة الخبرة لدى بعض الشيوخ في التعامل مع الحالة. و السبب هو الجهل بأسس و قواعد الروحانيات التي لها ضوابط هامة ينبغي معرفتها قبل الشروع في عملية الفك.

إبطال السحر القديم

و نقصد به عمل سحر أنجز في زمن بعيد لغاية معينة و لم يتم فكه فأصيب به شخص آخر عن طريق الصدفة و الخطأ، في هذه الحالة يكون المصاب غير مقصود بهذا العمل السحري و لكن يسري عليه مع ذلك مفعول السحر ذاك. و هو من أصعب الأسحار و غالبا ما يكون سحر أسود أو سحر أحمر.

علاج السحر المرشوش

و هو من أنواع السحر العديدة، و الأكثر استعمالا من لدن المشعوذين كسرهم الله و ذلك بسبب سهولة استعماله و تحضيره و قوة مفعوله و حجم خسائره و الأسوء من ذلك كله، صعوبة فكه و العلاج منه إذ تحتاج إلى تحضير مواد روحانية سريعة المفعول للقضاء عليه.

علاج السحر بالقران

و هي الطريقة الأقدم التي وصلت إلينا من عهد الرسالة المحمدية، و الأكثر استعمالا بين أوساط الشيوخ الروحانيين الذين لا يستطيعون لعهد ملوك الجان سبيلا.

Advertisements